الثلاثاء 24/11/2020
03:29 بتوقيت المكلا
الجهوري والعامري يناقشان المساحات المتاحة لملاعب الرياضة بالوادي
سيئون/موقع مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الاثنين 14/سبتمبر/2020م
news_20200914_07.jpg
التقى صباح اليوم في مكتبه بمجمع الدوائر الحكومية بمدينة سيئون رياض بن صلاح الجهوري المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء بالأخ المهندس هاشم عامر العامري مدير عام الهيئة العامة للأراضي والتخطيط العمراني بالوادي والصحراء.
حيث ناقش اللقاء كثير من الأمور التي تتعلق بمصلحة قطاع الشباب والرياضة في الجانب العقاري ومنها توثيق المساحات المحجوزه ومعالجة بعض الإشكاليات الموجودة .
كما وضع مدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري على مدير عقارات وأراضي الدولة أهمية إيجاد مساحات لممارسة الرياضيين هوايتهم فيها وعلى إدارة العقار التعاون في ذلك وحجزها كمواقع لقطاع الشباب والرياضة لما فيه الصالح العام .
وخلال اللقاء تم الإتفاق على أهمية أن تتواجد في المخططات السكنية الكبيرة سوى الخاصة أو التابعة للدولة مساحات للملاعب الصغيرة التي تمارس عليها بعض الألعاب الجماعية مثل مايعتمل به في كثير من بلدان العالم الخارجي مما يساعد ذلك على الحفاظ على المواهب واحتضانها في سن مبكره ودائماً مايكون ناتج عن التخطيط  فوائد للأندية والمنتخبات الوطنية ، و إذا تم ذلك بالفعل ستعتبر تلك خطوة متميزة ومتفردة في وادي حضرموت تعطي بصيص أمل في التخطيط السليم وتطوير البنية التحتية بصورة تحمل رؤية وفكر للنهوض والإزدهار في كافة المجالات



  • إقرا ايضاً